مـــــــــــــــــنتدى مـــــــــــــــــــوسى جـــــــوريـــــــــــــــــــــــة mousa jourye
سبحان الله والحمد الله ولااله الا الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
اتمنى المشاركة في المنتدى بما يرضي الله ولكم مني اجمل التحيات


الادارة @موسى دياب جورية @
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» اسماء الله الحسنى راحت للقلوب لكل القلوب
الخميس يناير 11, 2018 10:21 pm من طرف admin

» هدية من القلب الى القلب
الخميس يناير 04, 2018 3:31 am من طرف admin

» نكته هل تحبينيي هههههههههههههههههه
الخميس يناير 04, 2018 3:29 am من طرف admin

» قصة جميله ذات معان رائعة "ابنة الصياد "
الخميس يناير 04, 2018 3:18 am من طرف admin

» هل سمعتم بقصة الشيخ الوقور وركاب القطار
الخميس يناير 04, 2018 3:14 am من طرف admin

» استخدم ها البرنامج وتصير كانك راكب هلكوبتر وتتفرج على دبي
الخميس يناير 04, 2018 3:10 am من طرف admin

»  اللي عنده أخو واللي عنده ولد واللي عنده عيال أ خوان وأخوات
الخميس يناير 04, 2018 3:03 am من طرف admin

» موسوعة تعليم الاطفال استماع وقراء للتحميل
الخميس يناير 04, 2018 3:00 am من طرف admin

» موسوعة تعليم الاطفال استماع وقراء للتحميل
الخميس يناير 04, 2018 2:58 am من طرف admin

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
مايو 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

الله اكبر على كل من طغى وتجبر

علمني صمتي ان ليس كل من يضحك مع الناس مسرور

اذهب الى الأسفل

علمني صمتي ان ليس كل من يضحك مع الناس مسرور

مُساهمة من طرف admin في السبت يناير 07, 2012 1:11 am



[center][center]-*- علَّمَنِي صَمْتِي -*-

أن ليس كل من يضحك مع الناس مسروراً

إن الشجرة مهما تعرَّضت للموت لعدم وصول الماء إليها

فإن أغصانها تبقى شامخة عالية

يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عِزَّتِي )




-*- علَّمَنِي صَمْتِي -*-

إن الإنعزال عن الناس .. عذابٌ مُمتع



أن لا أجرح مشاعر الآخرين .. لأن الإنسان يشبه الصورة

تماماً إذا مزَّقْتَها يَصْعُبُ جمعها

إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلني أصِل إلى ما أود الوصول إليه



-*- عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-

أن أصمُت والنَّاس يتحدَّثُون .. ولا أتدخَّل بينهم فالصمت من


ذهب

أن أتحمَّل مايأتي من الصَّديق والجار والآخرين .. ربما ما بدر


منهم بسبب القهر والغضب

ويجب أن أُسامح من ظلمني كما قال الإمام الشَّافِعي قصيدته :

( وكُن رجُلاً عَلى الأَهْوَالِ جَلْداً وشِيْمَتُكَ السَّمَاحَةُ والوَفَاءُ )



-*- عَلَّمِنِي صَمْتِي -*-

إن الحُب أراه في العيون والقلوب .. وليس في الحياة بالألسُن


أو بالحركات

أن أكون فخوراً دائماً بكُلِّ أفراد عائلتي

وأن أكون على ثقة وأمل بروعة وجودهم في الحياة


أن لا أظلم أحداً .. بل أكون عادلاً ولا أميل لأحد



-*- عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-

أن أكون دائماً متواضعا ولست متكبِّراً

أن لا أُهدي قلبي لمن لا يستحقه

إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمل صفات الإنسان




-*- عَلَّمِنِي صَمْتَي -*-

أن أُسَاعِدْ من يحتاجني .. لكسب إحترامه ومودَّته ورضى الله

وأن أفرض على الجميع إحترامي

أن أكون عضواً فعَّالاً في المجتمع .. حتى أقوم بدوري على


أكمل وجه

إن كل شخص له طابعٌ خاصْ يختلف تماماً عن طِبآع الآخرين

وأنَّ طبعي هو عِزَّة نفسي وكِبْرِياؤها



-*- علَّمني صمتي -*-

إن الثقة بالنفس تجعلنى دائماً في علوٍّ ورفعة ... ولا تجعلنى


فى أدنى المستويات

أن أحترام الغير ليس خوفاً منهم والميل للمصلحة .. لا .. إنما


لكسب إحترامهم لي أيضاً



-*- عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-

أن أكتشف الآخرين قبل أن يكتشفوا من أنا .. وماهي كينونتي

إن الصمت أحياناً لفئة من الناس رحمةً لهم .. قبل أن يكون


رحمةً لنا

فصدقاً .. إذا كان الكلام من فضة .. فالصمت من أغلى أنواع


الذهب



-*- عَلَّمِنِي صمتي -*-

أن أضع بعض الناس تحت المِجهَر .. ومعرفة من الذي


يستحق

ومن لا يستحق أن أعطيه من وقتي .. للحوار والنقاش الهادف

فهذا ليس غروراً .. إنما إختصاراً للوقت



-*- علَّمني صمتي -*-

أن أحبكم كــإخوانى وأخواتى بصمت

فالحُب الحقيقى .. هو الحُب الصامت





[/center]
[/center]





--















[b][/b]
avatar
admin
Admin

عدد المساهمات : 142
نقاط : 822
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
العمر : 47

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jourye7.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى